رئاسة الاتحاد بين ابن محفوظ والبلوي

اذهب الى الأسفل

رئاسة الاتحاد بين ابن محفوظ والبلوي Empty رئاسة الاتحاد بين ابن محفوظ والبلوي

مُساهمة من طرف شبيه الريح في الإثنين يونيو 11, 2007 3:26 pm

تطورات جديدة في العميد قبل عقد الجمعية العمومية
ابن محفوظ يتراجع عن الترشيح ويدعم رئاسة البلوي للاتحاد

[url=javascript: newWindow=openWin('PopUpImgContent20070611117432.htm','OkazImage','width=600,height=440,toolbar=0,location=0,directories=0,status=0,menuBar=0,scrollBars=0,resizable=0' ); newWindow.focus()]رئاسة الاتحاد بين ابن محفوظ والبلوي K00101-big[/url]
شبيه الريح- (جدة)
علمت من مصادري الخاصة داخل نادي الاتحاد بأن عضو شرف النادي سالم بن محفوظ وفي موقف شجاع سيسحب ترشيحه من رئاسة الاتحاد بعد أن تقدّم بخطاب الترشيح لرئيس مجلس أعضاء الشرف المهندس حسن جمجوم قبل أيام ونشرت “عكاظ” صورة ضوئية للخطاب.
ويأتي موقف ابن محفوظ غير المستغرب من رجالات الاتحاد حرصا على وحدة التوجه ودعما شخصيا منه للمرشح الوحيد منصور البلوي الذي لقي شبه إجماع من الاتحاديين على الاستمرار لفترة رئاسية قادمة مدتها أربع سنوات.. كما يأتي هذا الموقف من ابن محفوظ بعد التشاور مع عدد من أعضاء الشرف الذين يرون بأن تأخر انعقاد الجمعية العمومية لن يكون في مصلحة الاتحاد وأن من الأنسب انعقادها في أسرع وقت ممكن.
كما علمت “عكاظ” من مصادرها بأن ابن محفوظ سيجتمع اليوم مع البلوي الذي سيصل عصرا قادما من القاهرة للتشاور معه حول عدد من الأمور التي تهم الشأن الاتحادي وتأكيد دعمه المطلق له في المرحلة المقبلة.
من جانبه قال منصور البلوي تعليقا على موقف ابن محفوظ: سالم كان وسيبقى أخي وصديقي تربطنا علاقة قوية ويجمعنا حب الاتحاد والعمل على رفعته وترشيحه لكي ينافسني في الرئاسة حق مشروع لا يمكن ان يؤثر على هذه العلاقة القوية.. واحب ان اقول للجميع استمر ابن محفوظ أو سحب ترشيحه فنحن إخوان واصدقاء وارجو ان لا يتأثر بما يقال.
واضاف البلوي: ابن محفوظ اتحادي صميم وله تقدير كبير بين محبي العميد اعضاء شرف ولاعبين وجماهير فليس بمستغرب منه أي قرار ايجابي يصب في مصلحة هذا الكيان الذي سنظل بإذن الله تعالى نعمل يدا واحدة من أجل رفعته.

شبيه الريح
عضو مشارك

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى